اهم الاخبار

منصات_جماهيرية

بقلم : 19 مارس 2021

#منصات_جماهيرية

✍️ الفارس الليبي

السبت 19 مارس 2011 ( اكذوبة فرنسا انقذت بنغازي )

بدأت العمليات
ثلاث مكالمات هاتفية مع الرئيس
( الأولى قبل موعد الغذاء تماما حيث كانت القمة على وشك الإنعقاد في الأليزيه " سيكون الجميع هنا , بان كيمون , وهيلاري كلينتون , والنرويجيون , وهذا جيد لأنهم ليسوا أعضاء في الإتحاد الأوروبي . أعتقد أني نجحت أخيرا في إقناع أنجيلا ميركل بالالتحاق بنا مقابل تعديل في النص أعددناه معا حيث نعترف بحرية كل بلد في أن يطبق بطريقة مختلفة القرارات التي يمكن أن تتبناها الأمم المتحدة في قضية ليبيا . ستكون قطر حاضرة . لن يأتي الأمير الذي سبق أن جاء أمس سرا ليجهز أخر تفاصيل العملية بل سيأتي رئيس وزرائه الممتاز . 
المشكلة البسيطة الوحيدة هي تلك التي أثارها ممثلا السعودية والإمارات فهما لايريدان أن يجلسا على الطاولة نفسها مع هيلاري كلينتون بسبب مساندتها للمتمردين في البحرين . لكنهما وصلا أخيرا وهذا هو الجوهري ) .

من كتاب الحرب دون أن نحبها للصهيوني برناردليفي
... تعليق ...
* أنتبهوا لوصف ( المتمردين ) في البحرين . والذين غضبت السعودية والإمارات لتأييدهم من قبل كلينتون . بينما في ليبيا ( ثوار ) ويجب دعمهم وتقديم كل التسهيلات لهم .
* وكلينتون أيضا استجابت لرغبة عملائها السعوديين والإماراتيين وصمتت لاحقا أمام درع الجزيرة الذي سحق ذلك التمرد في البحرين ، بينما في ليبيا تدخل الناتو لدعم المتمردين والذين أتضح أن أغلبهم أرهابيين .
وركزوا أيضا في أن التفاصيل كلها أعدتها قطر حسب ماجاء في هذا الكتاب ، وحضور الامارات والسعودية لتأييد العمل العسكري .
إنها ( الإزداوجية والنفاق ) الغربي والعربي معا ... الفارس الليبي