اهم الاخبار

#منصات_جماهيرية

بقلم : ⁦✍️⁩ أ. صلاح البرناوي 28 أبريل 2020

 غنيمة هي هكذا المناصب .. وطني يعاني من القوارض .. مكاسب هذا ما تعنيه الدولة لكل مسؤل فاسد .. غنيمة .. جعلوا من الوطن غنيمة نهبوا و سرقوا حق المواطن .. هذا ما يعنيه الوطن لكل انسان فاسد ..

 افسدوا الدولة بالركض خلف الدراهم .. غنيمة .. لا انتماء .. لا وطنية .. لا ضمير رادع .. كل شي مباح أمام الدراهم .. ماتت ضمائرهم أن كانوا في الأساس يملكون ضمائر .. غنيمة هي هكذا المناصب في دولة يحكمها اللص و الفاسد .. الدولة تعاني من المصائب .. جرذان خرجت من بين العفانة لتنشر في الدولة العفانة .. تاجروا بكل شي .. بقوت الغلابة .. بدماء البسطاء .. بارواح الارامل و اليتامى .. غنيمة ..

 هكذا هي الكراسي .. مرتشي و راشي .. تهريب بشر .. تهريب طعام .. تهريب مخدرات .. تهريب مواشي .. كل شي مباح .. ادخل بسلام و اخرج بسلام فبالاموال يكون التراضي .. غنيمة .. جعلوا من الدولة غنيمة .. قتلوا المواطن في سبيل الأموال .. لا رقابة .. لا تفتيش .. أغذية فاسدة .. لحوم فاسدة .. مشروبات فاسدة .. مسؤلين فاسدون .. عقود بالمليارات .. صيانة و بناء و تجهيزات .. شركات وهمية .. و اعتمادات تباع في الأسواق السوداء .. 

غنيمة هي هكذا الدولة يراها كل فاسد .. مكاسب اين المكاسب تراه اليها راكض فالدولة لا تعني شي أمام المكاسب .. باعوها بثمن بخس .. افسدوها .. دمروا كل شي فيها .. صدق الرجل حين قال عنهم جرذان و هم بالفعل قوارض ما اتوا على شي إلا و جعلوه مثلهم فاسد .